قصص سكس زوجة خالي المحرومه هايجه جدا

Share
Copy the link

قصص سكس زوجة خالي المحرومه هايجه جدا مع شاب مراهق يلحس كسها ويطلع زبه الكبير وينيكها بقوه في طيزها الكبيره جدا باوضاع مثيره جدا .

قصص سكس زوجة خالي الشرموطه خبره جدا تمص زبه وتركب عليه وتمتع كسها بكل الاوضاع تستقبل زبه علي الواقف بقوه في كسها .

قصص سكس ساخنه جدا زوجة خالي الصاروخ محرومه جدا تتناك بقوه في كسها .

 

قصص سكس
قصص سكس

شاهد القصة .

مرحبا رجعت تاني بالجزء الثالث وقصتي مع مرت خالي المحرومة من سنين المهم بعد ما روحنا من الحفلة قعدت افكر شو اعمل لو اطلب منه مبلغ كبير اذا وافق بحاول اقنعها اذا ما وافق خلص بلاش وبهيك بنتهي من هالقصة الي براسي بالفعل طلبت مبلغ كبير مستحيل يندفع بليلة حكتلو انو هيا ما بتنتاك مش شرموطة حكالي بعرف حكتلو اذا بتعرف انو ما رح ينفع احكيلها مرة وحدة حكالي شو بدك بعمل بس المهم نكون مع بعض حكتلو ماشي بتنفذ كل شي المهم خططت رحنا قعدنا في نفس المكان حكتلها اجاني اتصال طلعت برا رد وحكتلو روح اتحرك عليها احكي معها على بكرة تواعدو احكيلها عندك بالبيت وحاول تقنعها باي طريقة واتركلها رقمك لحتى تتواصل معك بالفعل راح وحط الفكرة براسها وانا اجيت عامل حالي زعلان بحكيلها انا مش عارف شو احكيلك بكرة انا لازم سافر يوم واحد وراجع ما رح طول بس خايف عليكي لحالك ما بقدر اتركك لوحدك حكتلي حبيبي انت روح شوف شغلك وانا بقعد بالبيت لحالي شو بصير يعني ما بصير شي ما تخاف حكتلها تعالي معي حكتلي انت عارف لازم كون قريبة من المستشفى وانا اصريت انها تيجي معي رفضت تماما حتى ما تشك بالامر المهم روحنا ما عملنا شي حكتلها لانو بكرة قدامي سفر طويل لازم اضل مصحصح حكتلي مو مشكلة حبيبي المهم الصبح طلعت بدري بوستها من شفايفها بوسة طويلة ونزلت مصيت كسها محنتها ما خليتها توصل للنشوة عشان تنمحن عالاخر ونزلت وانتظرت لحد ما اجاني اتصال من الشخص نفسه حكالي شو صار معك حكتلو انت شو صار معك حكالي ما اعطت لا قبول ولا رفض حكتله انتظر بيجي القبول مش مطول بالفعل بعتت مسج للراجل حكتلو انا بالبيت اذا حابب تيجي حكالها اكيد وانا عالخط معو حكتلو يلا بس انتبه عليها انا حدخل عليكم تمام وننيكها مع بعض حكالي ما بهمني المهم انا نيكها حكتلو ماشي اجا وطلع عندها وناكها وانا بعد شي ثلاث ساعات رحت عليهم دخلت فتحت الباب كانت على السرير بنيك فيها وانا انصدمت وعصبت انت مش طردتك يا حيوان شو جابك انا رح فرجيك حدفنك المهم مسكتني حضنتني حكتلي عشان خاطري خلص امانة طلعتني برا حكتلي امانة انا الغلطانة مش هعيدها باستني بوسة وصرت امص فيها ورقبتها وشلحتني وصارت تمص بزبي وتمص لحد ما دخل بزورها كلو وانا قاعد على الكنباية قامت قعدت على زبي وحكتلي اصلا زبك ازكى واكبر من زبو اااااااااااه أاااااااااااه اجا قعد جنبي حكتلو بتتفرج علينا مبسوط تعال دخلو بطيزها حكتلي لا حتفسخوني حكتلها مش بدك تنتاكي هيها اجت لحالها مرة وحدة زبين قعد تحتها وحط زبو وفي طيزها وانا زبي بكسها وصرخت اااااااااااااي ااااااااخ ااااااااح اوووووووف ارحموني اااااااااااااي اوووووووف ااااااااخ ااااااااح امممممممم صارت تطلع وتنزل لحالها عجبها الوضع وانبسطت وانمحنت اكتر ااااااااااااه ااااااااااااااااه ااااااه ااااااااه اوووووووف ااااااااخ ااااااااح امممممممم بدأنا نزود النيك اكتر ونوجعها اكتر وهيا اااااااه ااااااااااه اااااااااااااي كسي طيزي انفسخو ااااااااح اوووووووف ارحموني اااااااااااااي اوووووووف ااااااااخ حكتلها يا شرموطتي حكتلي عيونها لشرموطتك يا لبوة بديا قحبة حكتلي اااااااااااااه ايوة اشتمني اكتر وصارت كاني هيجتها وتطلع وتنزل وجابت ميتها ااااااااااااااااااه اااااه ااااااخ اوووووووف حضنتني وبترتعش والشب بنيك بطيزها وزبي داخل كسها ثابت حاسس بالنار الي غرقت زبي حكتلو خلص بكفي فجأة حضنها من ورا وهوا كب بطيزها ووقع على جنب وسند على الكنباية وخلص كازو ههه حكتلها شايفة بشو عجبك واحد تعبان خلص حكتلي انا عارفة انا حكيت اجرب زب تاني بس متل زبك ما بلاقي حبيبي وصارت تطلع وتنزل تكمل نيكها بحكيلها ما تعبتي حكتلي انا محرومة خمس سنين تحكيلي ما تعبتي هههه قمنا غيرنا الوضعية انا تمددت على السرير وقعدت فوق زبي وبدأت بالمرحلة التانية تطلع وتنزل اااااااه ااااااااااه اااااااااااااي كسي اممممممم اااااااااااااه اااااااااااه نيكني دخلو افسخني انا شرموطتك نيكني اااااااه اااااااه يلا بدي تضربني حكتلها ما بهون عليي فيكي حكتلي بحب تعذبني بدي تفسخ كسي وطيزي ما ترحمهم حكتلها بدك تقلبي قحبة خلص حكتلي بدي كل زبار الدنيا تنيكني بدي انفتح حكتلها ماشي يا قحبة وصرت انيك فيها واخبط زبي بكسها وصرخت اااااااااااااي اوووووووف ااااااااخ ااااااااح اوووووووف اااااااااااااه اااااااااااه نيكني اجا الشب من برا زبو واقف وطلع على السرير ودخل زبو كلو بطيزها وصرخت اااااااااااااي ااااااااخ ااااااااح اوووووووف وبدأنا النيك مع بعض وتصرخ اااااااااااااي ااااااااااااااااه وعض بصدرها وبزازها واعصرهم بتحكيلي قطعهم اااااااااااااي اوووووووف وضرب عليهم وحلماتها بسناني امسكهم اااااااااااااي اوووووووف ااااااااخ نيكني بسرعة وانا بحكيلها يا قحبة اهدي فجأة جابت هيا صرخت اااااااااااااه اااااااااااه اااووووووووف وقتها انا حكتلو ما توقف وصرنا ننيك فيها وهيا بتكب زبي ميا صار وهيا ارتعشت رعشة وطلعت زبو من طيزها ومقامت عن زبي كانو جابت مرتين ورا بعض مش قادرة تتحرك وحطت ايدها على طيزها وععلى كسها حكت خلص وقفو امانة حكتلو يلا انت بكفيك مع السلامة قام لبس وروح غطيتها وحضنتها حكتلي مش قادرة حاسة بشعور حلو لكن بوجع كتير حكتلها عشان زبين مع بعض توجعتي حكتلي حلو حلو خلص انا هيك شبعت نيك حكتلها ارتاحي قدامك يوم طويل هههه نامت اتصلت على بنت شرموطة حكتلها تعالي وهاتي زب صناعي معك حكتلتي شو ناوي تنتاك حكتلها لا بدي انيك امك معك اجت معها شنطة اشكال والوان حكتلها الفرسة جوا نايمة بدنا ننيكها حكتلي حتوافق حكتلها محرومة سنين بتوافق قعدنا شوي واكلنا وراحت دخلت عليها من تحت الغطا بتحكيلها حبيبي بكفي اليوم وبدات تمص بكسها عجبها الوضع كملت معها وصراخ اممممممم اااااااااااااح ااااااااه ااااااااه طلعو البنات بفهمو لبعض اكتر منا فجأت سكتو وانا برا قاعد عرفت انها فاقت من الغيبوبة مصدومة ومستغربة رحت اجري عليها حكتلها اهدي حكت شو هاي مين حكتلها يا قلبي بدي خليكي تعيشي كل انواع السكس الي بالعالم حكتلي بنت بتمص كسي كانت حكتلها اه زي العسل كسك بنقط خسارة على الي بيزل ده مصيت شفايفها ورقبتها ذابت اجت كملت الشرموطة شغلها فتحت رجليها وبدأت تمص تمص وانا برضع بزازها ومش تاركها فجأة مسكت راسها وتضغط على كسها ااااااااااااااااه ااااااااااااااه كانت ماسكة زب صغير هزاز حاطاه بطيزها وبتمص بكسها خبرة لحد ما شفت وجهها صار ميا مع صرخة ااااااااااااااااه اااااااااااااه اااااااااااه اااووووووووف خلتها تجيب بعشر دقايق وتكب بوجها ترشق رشق اول مرة احس بهيك شي معها كنت احس انو بينزل على زبي بكسها بس مش لهاي الدرجة المهم اجت الشرموطة تمص زبي وغارت صارت بدها تمص وصارو يتقاتلو على زبي ومصو وبدأت مرحلة تانية من السحاق قدامي حبو بعض وانا بتفرج بحكيلكم بالجزء الجديد شو صار .